محمد شوقي يتحدث عن معسكر منتخب مصر وودية محتملة أمام كوريا

كتب : عبده الليثي

الخميس، 19 مايو 2022 01:38 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

تحدث محمد شوقي مدرب منتخب مصر، عن التحضير لمعسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهتي غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال شوقي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "باب المنتخب مفتوح أمام الجميع، والفترة الحالية ضيقة أن تتواجد عناصر جديدة بكثرة، ولكن من المحتمل ظهور بعض اللاعبين الجديد، ولكن سيكون اللاعبين القدامى في المنتخب لهم دور أكبر".

وأضاف: "المعسكر سيبدأ يوم 30 من الشهر الجاري وسيكون هناك مباراة ودية يوم 14 من الشهر المقبل، وهناك مفاوضات مع كوريا الجنوبية في الوقت الحالي، والمعسكر سيكون في ستاد القاهرة، وكابتن إيهاب يفضل أن يكون المعسكر في القاهرة".

وتابع شوقي: "من الطبيعي أن أي مدرب يقلق في الوقت الحالي من أداء الأهلي والزمالك من ناحية المنتخب، ولكن سنعمل على تقييم الأمور وتقديم أفضل مستوى خلال المباراتين المقبلتين".

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الأسابيع القليلة الماضية تولي إيهاب جلال مهمة تدريب منتخب مصر، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي قد وافق على طلب الاتحاد المصري بتأجيل مباراتي غينيا وأثيوبيا لتصبح يومي 5 و9 يونيو المقبل، على الترتيب.

ومن المقرر أن يبدأ معسكر منتخب مصر في الـ30 من مايو الجاري، بضم جميع اللاعبين، ما عدا لاعبي الأهلي لمشاركتهم في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.