مرتضى منصور: الأهلي سيتعثر ومازال مشوار الدوري "طويل"

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 19 مايو 2022 01:45 م

shareicon

مشاركه

مرتضى منصور

مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة لجماهير القلعة البيضاء وطالبها بمساندة الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأن الدور الثاني للدوري لا يزال في بدايته.

قال رئيس الزمالك: "مازال مشوار الدوري طويلاً والأهلي سيتعثر في بعض مبارياته ومن حق الجماهير أن تغضب من اللاعبين لكن لا يجب أن تقوم الجماهير بسب اللاعبين".

تابع: "الفريق ينافس على الدوري وكأس مصر في نسخته الماضية والنسخة الجديدة للموسم الحالي، وإذا كان حضور الجماهير عبء على اللاعبين وسيزيد توترهم فلا تحضروا المباريات في الفترة الحالية لحين استعادة الفريق للثقة".

وأوضح رئيس الزمالك أنه اجتمع مع لاعبي الفريق خلال الساعات القليلة الماضية لدعمهم ومنحهم الثقة وحل أي مشكله تواجه اللاعبين.

وهُزم الزمالك أمام إنبي، بهدفين دون رد، وأمام طلائع الجيش، بهدف دون رد، في الجولتين الثامنة عشر والتاسعة عشر من الدوري المصري، على الترتيب، ليفقد 6 نقاط في مشوار المنافسة على لقب الدوري الذي يتصدر جدول ترتيبه برصيد 41 نقطة، بعد أن خاض 19 مباراة حقق خلالهم الفوز في 13 مباراة وتعادل في مباراتين وهُزم في 4 لقاءات، فيما سجل 32 هدفًا واستقبل 19 هدفًا، وقامت إدارة الزمالك بنقل مباريات الفريق من ستاد القاهرة إلى ستاد الدفاع الجوي.