مرتضى منصور: أبو جبل "بيتنطط" بمفرده بسبب السحر

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 19 مايو 2022 03:27 م

shareicon

مشاركه

محمد أبو جبل

محمد أبو جبل

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن هناك من يتربصون بالنادي الأبيض، ويتمنون هزيمة الفرق المختلفة بالقلعة البيضاء في أي بطولة يشاركون فيها من أجل توجيه النقد لمجلس الإدارة.
 
وأضاف رئيس الزمالك قائلاً: "هناك شيء غريب يحدث في المباريات، فنرى أبو جبل حارس الفريق  يترك المرمى و(يتنطط) بمفرده بسبب أعمال السحر".
 
ووجه منصور رسالة إلى جماهير الزمالك مطالبهم بعد سب لاعبي الفريق وضرورة منحهم الثقة مرة أخرى، مضيفًا أنه إذا كان تواجد الجماهير في المباريات عبء على اللاعبين ويسبب توترهم فلا داعي  لذلك حتى تعود الثقة للاعبين  في أنفسهم .
 
 ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام أسوان المقرر إقامتها في التاسعة من مساء يوم الإثنين المقبل، في إطار منافسات دور نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وهُزم الزمالك أمام إنبي، بهدفين دون رد، وأمام طلائع الجيش، بهدف دون رد، في الجولتين الثامنة عشر والتاسعة عشر من الدوري المصري، على الترتيب، ليفقد 6 نقاط في مشوار المنافسة على لقب الدوري الذي يتصدر جدول ترتيبه برصيد 41 نقطة، بعد أن خاض 19 مباراة حقق خلالهم الفوز في 13 مباراة وتعادل في مباراتين وهُزم في 4 لقاءات، فيما سجل 32 هدفًا واستقبل 19 هدفًا.