"لو فيجارو" الفرنسية تستعرض تصريحات والدة مبابي لـ كورة بلس

كتب : محمد عادل

الجمعة، 20 مايو 2022 11:19 م

shareicon

مشاركه

مبابي

مبابي

سلط موقع "لو فيجارو" الفرنسي الضوء على التصريحات الحصرية لوالدة النجم الفرنسي كيليان مبابي لموقع "Kora Plus" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك في خضم متابعتهم المستمرة لآخر المستجدات المتعلقة بالنجم الفرنسي البالغ من العمر 23 عامًا.

وتحوم الشكوك حول مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، بعدما أكدت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية مساء أمس، الخميس أنه غير قراره وينوي الاستمرار مع باريس سان جيرمان.

وكانت المؤشرات تؤكد في وقت سابق أن مبابي في طريقه للانتقال إلى ريال مدريد، قبل أن تتغير وجهته بشكل مفاجئ نحو البقاء مع ريال مدريد بحسب ما أكدت التقارير المختلفة.

وفي هذا الصدد نشر موقع "Kora Plus" تصريحات حصرية لـ فايزة العماري والدة ووكيلة أعمال كيليان مبابي، والتي أكدت فيها أن الخيارات متاحة لنجلها بين الانتقال إلى ريال مدريد أو الموافقة على التجديد مع باريس سان جيرمان.

الموقع الفرنسي نشر تصريحات والدة مبابي الحصرية مع "Kora Plus" والتي أكدت فيها أن نجلها يمتلك عرض من باريس سان چيرمان وآخر من ريال مدريد، ومبابي هو من سيقرر موقفه.

يُذكر أن عقد كيليان مبابي الحالي ينتهي مع نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، مع وجود مفاوضات لتجديد عقده مستمرة منذ أكثر من موسم.