رسالة مبابي إلى بيريز: "لقد وقعت مع باريس سان جيرمان"

كتب : محمد الشافعي

السبت، 21 مايو 2022 07:22 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

يبدو أن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، اتفق على تجديد عقده مع القلعة الباريسية وعدم الانتقال إلى ريال مدريد، وفقًا لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم السبت.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، مع وجود محاولات متكررة من نادي ريال مدريد للتعاقد معه في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل.

وكانت والدة مبابي قد أكدت في تصريحاتها الخاصة مع "Kora Plus" أن القرار الآن في يد اللاعب بعدما تم التوصل لاتفاق شبهي مع ناديي باريس سان جيرمان وريال مدريد، لكنه لم ينهِ الصفقة مع أي منهما.

والدة مبابي تكشف لـ "كورة بلس" تطورات مفاوضات ريال مدريد وسان جيرمان وتفاصيل العرضين

وأكد برنامج " El Chiringuito " الأشهر في إسبانيا، اليوم السبت، أن كيليان مبابي، أرسل رسالة إلى فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، عبر تطبيق التواصل الاجتماعي "واتساب"، وأبلغه أنه سيجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

وأشار التقرير إلى أن كيليان مبابي، سيجدد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة ثلاث مواسم، ليستمر حتى 2025.

وجاء مضمون الرسالة التى أرسلها مبابي إلى رئيس ريال مدريد، على النحو التالي: "أبلغكم أنني قررت البقاء في باريس سان جيرمان، أشكركم على إعطائي فرصة اللعب لريال مدريد، النادي الذي كنت معجبًا به منذ أن كنت طفلاً".

وأتم التقرير أن كيليان مبابي، تمنى إلى بيريز وريال مدريد، النجاح والتتويج بنهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر له في الـ28 من مايو الجاري، أمام ليفربول الإنجليزي.

وقال الإعلامي بيدرويول، أن بيريز رد على كيليان مبابي، قائلًا: "لقد كسروا الحلم الذي حلمت به منذ أن كنت طفلاً".