تعرف على نتائج الجولة الواحدة والعشرون من دوري الكرة النسائية

كتب : حاتم شعبان

السبت، 21 مايو 2022 08:11 م

shareicon

مشاركه

مباراة الطيران والمعادي

مباراة الطيران والمعادي

أسدل الستار على مباريات الجولة الواحدة والعشرون من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، والتي شهدت إقامة 4 مباريات بينما لم يلعب فريق الترام السكندري هذه الجولة، بالإضافة إلى إنسحاب المعمورة من مباراته أمام فريق وادي دجلة.

ونجح فريق مستقبل وطن في الفوز على صيد المحلة بسداسية والذي تأكد رسميًا، هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية للموسم الكروي المقبل، بعد خسارته في 20 مباراة وفوزه في لقاء وحيد وحصد 3 نقاط فقط، خلال الموسم الكروي الجاري.

وفاز البنك الأهلي بقيادة محمد محسن على منتخب السويس برباعية نظيفة، أحرزتها اللاعبات "ملك عادل وعائشة قيس وندى عماد وكاميليا شحاتة" على الترتيب، ليرتفع رصيد البنك إلي النقطة 34 ويقبع في المركز الرابع من الترتيب

بينما حقق فريق المعادي واليخت بقيادة عبد الرحمن عايد فوز غالي على الطيران، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أحمد كمال، ليرتفع رصيده الى النقطة 37 محتلاً المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز للسيدات.

وتعادل فريقي مركز شباب الأميرية والجونة سلبيًا، ليتأكد رسميًا حصد فريق وادي دجلة لبطولة الدوري العام الثالثة عشر في تاريخه، والثانية على التوالي وخسارة فريق الجونة للقب الدوري الأول في تاريخه.