المحكمة الرياضية تزيد متاعب الاتفاق بمستحقات السليتي

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 22 مايو 2022 12:27 م

shareicon

مشاركه

نعيم السليتي

نعيم السليتي

قررت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، إلزام نادي الاتفاق السعودي، بدفع مستحقات التونسي نعيم السليتي، لاعب الفريق، والتي خصمت منه وقت جائحة كورونا.

وكشف جورج جريدف، محامي التونسي نعيم سليتي، لاعب فريق الاتفاق، عن أن محكمة التحكيم الرياضي “كاس” قبلت استئناف موكله على قرار غرفة تسوية المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ومنح سليتي الـ 50% من رواتبه الشهرية التي خصمها منه ناديه أثناء توقف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب أزمة فيروس كورونا عام 2020.

وأوضح محامي اللاعب في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أن القرار نافذ على نادي الاتفاق، ويجب عليه السداد، في الوقت الذي رفض فيه الإفصاح عن مهلة الدفع، إضافة إلى المبلغ الواجب تسديده.

وكان السليتي قد رفع شكوى رسمية لدى “فيفا” ضد ناديه الاتفاق بعد خصمه 50% من رواتبه الشهرية، أثناء أزمة جائحة كورونا، دون موافقته على ذلك، بحسب شكوى اللاعب، لكن النادي الشرقي كسب القضية، ما دفع اللاعب ومحاميه إلى الاستئناف في المحكمة الدولية، التي نقضت القرار. 

وزاد هذا القرار من متاعب الاتفاق، حيث يعاني الفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون من خطر الهبوط، رغم فوزه أمس على متذيل الترتيب الحزم بنتيجة 5-2.

ويحتل الاتفاق المركز التاسع مؤقتا برصيد 30 نقطة، قبل 3 جولات من نهاية الدوري السعودي للمحترفين.