مبابي: سأكون أول مشجع لريال مدريد أمام ليفربول في نهائي دوري الأبطال

كتب : هشام كمال

الأحد، 22 مايو 2022 08:55 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

أكد كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، أنه سيقوم بتشجيع نادي ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول في نهائي البطولة الذي سيقام يوم 28 مايو الحالي.

وقال مبابي في رسالة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي اليوم:" أريد توجيه الشكر إلى ريال مدريد ورئيسه فلورينتينو بيريز، أدرك مدى الحظ والشرف أن أكون شخص مرغوب فيه من هذه المؤسسة الكبيرة".

وأضاف مبابي:" أتفهم حالة الإحباط لديكم، ولكني سأكون أول مشجع لكم في نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول في بيتي باريس".

وتابع:" أنا سعيد للاستمرار في التطور في فرنسا،بلدي التي ولدت فيها ونضجت وأجدت نفسي، وهذا ما يعطي لي الفرصة من أجل الاستمرار في تحقيق أحلامي".

وتحدث مبابي عن باريس سان جيرمان:" مقتنع بأنه يمكنني النمو هنا مع النادي، والذي لديه الرغبة لتحقيق الأهداف، أريد شكر ناصر الخليفي رئيس النادي لثقته وصبره واستماعه لي، وفي عقلي كل جماهير باريس سان جيرمان في فرنسا وفي جميع أنحاء العالم، بسبب مشاعرهم في الشهور الماضية".

وواصل مبابي:" منذ الصغر وأنا قررت بدلًا من الأحلام، أود تحقيق هذه الأحلام، من الصغر وأنا أتقدم من تحدي لآخر، منذ الصغر وأنا لدي الشغف والحماس، هذا قد يسبب في بعض الوقت عدم الفهم، ولكن هذا يتماشى مع تعليمي، اليوم أريد إعلان بأنني قررت تجديد عقدي مع باريس سان جيرمان".

وكان نادي باريس سان جيرمان قد أعلن أمس عن تجديد عقد لاعبه كيليان مبابي حتى عام 2025، وذلك عقب فترة من المفاوضات بينه اللاعب والنادي الفرنسي، ومحاولة ريال مدريد التعاقد مع اللاعب.