إبراهيموفيتش: أهدي الدوري لروح رايولا

كتب : محمد عادل

الإثنين، 23 مايو 2022 06:00 ص

shareicon

مشاركه

ابراهيموفيتش

ابراهيموفيتش

أعرب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب فريق ميلان الإيطالي عن سعادته البالغة بفوز فريقه ببطولة الدوري الإيطالي.

كان ميلان قد حقق فوزًا كبيرًا على مضيفه ساسولو بثلاثية نظيفة في إطار مباريات الجولة الـ38 من البطولة، ليتوج ميلان ببطولة الدوري للمرة الـ19 في تاريخه، والأولى منذ 11 عامًا.

إبراهيموفيتش والذي تخطى عمره الأربعين تحدث إلى شبكة سكاي سبورتس الإيطالية حيث قال: "لقد وصلت إلى هنا ووعدت مسئولي ميلان بالبطولة وها قد نفذت كلمتي".

وأضاف: "إنه لشعور جميل، كنت هنا عندما فاز الفريق بآخر بطولة للدوري، وعدت بعد 11 عامًا لأفوز معهم بالدوري، الكثير ضحك عندما قلت أنني سأفوز مع ميلان بالدوري، لكننا عملنا بشكل قوي والكل فعل كل ما عليه".

وأهدى زلاتان هذه البطولة لروح وكيل أعماله الراحل مينو رايولا حيث قال: "أهدي الدوري لروح رايولا، هو أحد من كانوا يريدونني أن أعود لميلان، وقال لي انك الوحيد الذي ستنقذ الروسونيري".

وعن خططه المستقبلية أضاف زلاتان: "أريد أن أكون في صحة جيدة، وأريد أن أفعل أشياء كثيرة، أشعر أنني أستطيع أن أكون مؤثرًا داخل الملعب".

وأضاف: "سأقرر ما سأفعله في غضون الأيام القادمة، كنت أعاني مؤخرًا على المستوى البدني والنفسي، ولكنني فعلت كل ما بوسعي من أجل فوز ميلان باللقب".

واستكمل حواره فقال: "أتحدث كثيرًا في غرفة خلع الملابس، أقول لكل لاعب يجب أن تكون في كامل تركيزك، لأنه من السهل أن تتشتت في هذه الأوقات الحرجة من الموسم".

واختتم بالحديث عن الفوارق بين ميلان في الماضي وميلان الحالي قائلًا: "هناك فارق كبير، ميلان في الماضي كان دائمًا من المرشحين في كل بطولة وفي كل موسم، أما الفريق الحالي فيحتوي على العديد من اللاعبين الشباب، الذين حملوا الضغط الذي أعطيناه لهم، وأفهمناهم ماذا يمثل ميلان للكثيرين".