صلاح: دوري الأبطال أم بريميرليج؟.. سأختار دائمًا "تشامبيونز ليج"

كتب : هشام كمال

الإثنين، 23 مايو 2022 09:26 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، أنه يريد الفوز بجميع البطولات مع نادي ليفربول، ولكنه يفضل دائمًا الفوز بدوري أبطال أوروبا عن الدوري الإنجليزي.

وقال محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية اليوم:" فزت بالعديد من الجوائز الفردية مع ليفربول، وأحرزت عدد كبير من الأهداف، أنا سعيد بهذه الفترة التي قضيتها مع النادي خلال السنوات الماضي".

وأضاف صلاح:" سعيد بكل شيء يحدث مع النادي، سواء الفوز بالبطولات الجماعية أو الفردية، وأعتقد أنني أسير في الطريق الصحيح، لأنني تمكنت من تحقيق كل ما حلمت به".

وعن اختيار الفوز بدوري أبطال أوروبا أم الدوري الإنجليزي:" في كل مرة سأختار دوري أبطال أوروبا، حلمي منذ الصغر هو الفوز بدوري الأبطال، المدينة هنا تريد الفوز بالدوري الإنجليزي، ولكني إذا كنت سأختار بطولة، ستكون دوري الأبطال".

وواصل صلاح:" بعد خسارة كأس أمم إفريقيا وعدم الصعود لكأس العالم، كان هناك حالة كبيرة من الإحباط، ولكنني جلست مع نفسي وقررت التركيز في المرحلة المقبلة، والفوز بالجوائز والبطولات مع النادي، وهذا ما سيجعل الموسم جيدًا بالنسبة لي".

وأخيرًا قال صلاح عن رسمته أمام ملعب آنفيلد:" أشعر بالكثير من السعادة، لأنني أشعر أن الجماهير تقدرني وتقدر ما أفعله مع النادي، وهو ما يدل أنني قمت بعمل كبير مع النادي، الرسمة عجبت اللاعبين، ونراها دائمًا في طريقنا لملعب آنفيلد".

يذكر أن محمد صلاح يستعد مع نادي ليفربول لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري، في المباراة التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس.