تعرف على قيمة الشرط الجزائي في عقد ألفيس

كتب : إيمان جمال

الخميس، 18 نوفمبر 2021 12:55 م

shareicon

مشاركه

داني ألفيس

داني ألفيس

ما زالت صفقة انتقال البرازيلي داني ألفيس، مدافع برشلونة العائد إلى قلعة الكامب نو، تُلقي بظلالها على الساحة العالمية، حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية عن قيمة الشرط الجزائي في عقد ألفيس مع برشلونة، بعدما تم تقديمه أمس الأربعاء إلى الجماهير من ملعب الكامب نو، عقب إتمام التعاقد الرسمي معه.

وذكرت إذاعة " RAC1" الإسبانية في تقرير لها أن برشلونة تعاقد مع ألفيس حتى 30 يونيو المقبل، بوضع شرط جزائي في عقده بـ100 مليون يورو.

وأضافت المصادر أن المبلغ الذي حدده برشلونة كشرط جزائي في عقد ألفيس يتناسب مع القيمة الحالية للاعب وراتبه المنخفض بالإضافة إلى تقدمه في السن.

وكان ألفيس قد أعرب عن سعادته بالعودة لبرشلونة مرة أخرى، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس، قائلاً: "العودة إلى برشلونة مرة أخرى حلم كبير بالنسبة لي الحلم لم ينته لذا جئت إلى هنا مرة أخرى".

وأضاف: "إنه لشرف وسعادة أن أرتدي قميص برشلونة مرة أخرى لقد عشت أجمل الأشياء في هذا النادي فنحن أكثر من مجرد ناد ولهذا أنا هنا".

وقد تعاقد مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني مع عدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق إستعداداً لمُنافسات الموسم الكروي الحالي وللمنافسة على البطولات المشارك فيها الفريق مثل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.