شاهد تحرك بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة استعدادا لمواجهة الوداد المغربي

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 25 مايو 2022 04:29 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

تحركت بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة، عصر اليوم الأربعاء، استعدادًا للسفر إلى المغرب لمواجهة الوداد الرياضي المغربي، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء يوم الإثنين المقبل، بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان مصدر داخل الأهلي، لموقع "Kora Plus"، أنه تقرر تأجيل السفر إلى دولة المغرب "120 دقيقة"، لتنطلق الطائرة في تمام الساعة السادسة مساءًا متجهه إلى المغرب، وجاء التأجيل لأسباب خاصة بإنهاء إجراءات الرحلة.

وسافر الثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، وسمير عدلي المدير الإداري، إلى المغرب، بالأمس من أجل انهاء كافة الترتيبات الخاصة بفندق الإقامة وملاعب التدريب، قبل سفر البعثة اليوم.

وتتوجه بعثة الأهلي اليوم إلى المغرب على متن طائرة خاصة استعدادًا لخوض مباراة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي رحلة الفريق لتحقيق ‏اللقب الحادى عشر في تاريخ النادي.‏

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين اليوم الأربعاء، قبل انطلاق المران الختامي قبل التوجه لدولة المغرب، وخلال محاضرة بيتسو موسيماني مع اللاعبين، تحدث في العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة خاصة بالاستعداد لمواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.