حارس الفيحاء: لا أخاف إلا من زوجتي فقط.. والاتحاد سيتوج بالدوري وجروهي الأفضل

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 25 مايو 2022 04:58 م

shareicon

مشاركه

فلاديمير ستويكوفيتش حارس الفيحاء

فلاديمير ستويكوفيتش حارس الفيحاء

أكد فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى فريق الفيحاء السعودي، أنه يعتبر تتويجه ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مع فريقه بطولة مختلفة تماما عن البطولات التي توج بها خلال مشواره الكروي.

وقال ستويكوفيتش، في تصريحات لبرنامج ملعب SBC السعودية: "تجربتي في السعودية؟ أشعر وكأنني هنا منذ 3 أو 4 سنوات، بدأت مسيرتي الكروية كمهاجم لأنني كنت اتمتع بالطول، وتم تغيير مركزي لحارس لأن المدرب كان بحاجة لحارس بمواصفاتي، وقلت حسنا لا يهم إن كان مهاجما أم حارسا، كان لدي الجينات لأن شقيقي كان حارس مرمى ووالدي أيضا، ووالدتي بطلة رياضية في رمي القرص والرمح".

وسئل ستويكوفيتش عن إذا كان خائفا من الهلال في نهائي كأس الملك، ليرد قائلًا: "لم أكن خائفا من النهائي أبدًا، أنا أخاف من زوجتي فقط".

وتابع: "كنت واقعي جدًا عندما قلت أننا سننتصر بالكأس، في جميع ضربات الترجيح أقوم بتشتيت تركيز اللاعب الذي سيسدد، لحظة اطلاق الحكم لصافرة نهاية مباراةكنت مستعدًا للاحتفال بالفوز، أنه شعور لا يمكن وصفه".

وأضاف: "حققت الكثير من البطولات، ولكن هذه البطولة مختلفة تمامًا.. شعرت بأن المباراة استمرت لمدة سنة، والموسم المقبل سيكون أصعب، ولكني أحب هذه التحديات والضغط، الثقة والخبرة أهم المميزات التي اتمتع بها، في حمايتي لمرمى فريقي أتخيل بأن عائلتي بداخله ويجب أن أحميهم، ودائمًا أحاول أن أتمركز بالمكان الذي يمكنني من رؤية الكرة".

وأتم: "الدوري السعودي صعب، أعتقد بأن الاتحاد سيكون البطل، وأفضل حارس في الدوري هذا الموسم، هو حارس الاتحاد مارسيلو جروهي، قبل مجيئي للمملكة كنت اتابع حراس المرمى في الفرق وأشاهد لقطات لهم.