عمرو الجنايني يكشف سبب رفض تأجيل مباراة القمة.. ويؤكد: "إيهاب جلال لم يرفض تدريب مصر"

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 27 مايو 2022 01:20 ص

shareicon

مشاركه

عمرو الجنايني

عمرو الجنايني

تحدث عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الثلاثية السابق المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عن كواليس الفترة التى قضاها في إدارة اتحاد الكرة، بالإضافة إلى كشف سبب رفضه تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وقال عمرو الجنايني، في تصريحات تليفزيونية، اليوم الخميس: "خلال فترة تواجدي في اتحاد الكرة، ربنا وفقني وطبقت اللوائح على القوي والضعيف، وتطبيق اللوائح ذلك هو سر النجاح".

وتابع رئيس اللجنة الثلاثية السابق المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، قائلًا: "أصنف نفسي إنسان ناجح وعمري ما عرفت الفشل، وإدارة اتحاد الكرة تعب ما بعده تعب، وأنا راضي جدًا للغاية عن تجربة فترة اتحاد الكرة".

واستكمل الجنايني، قائلًا: "أقسم بالله أنا ما جيت على الأهلي ولا على الزمالك، وكنا نسعى لتطبيق العدالة على جميع الأندية".

وبسؤاله لماذا رفضت تأجيل مواجهة الأهلي والزمالك، المعروفة بـ"قمة السيول"؟، ليرد قائلًا: "عندما توليت إدارة اتحاد الكرة، وضعت شرطين لتأجيل المباريات، الأول التأجيل لأسباب أمنية، والثاني إلتزامات الفرق بمباريات إفريقية".

وبسؤاله في حالة التواجد حاليًا في اتحاد الكرة، هل كنت ستأجل مواجهة الأهلي وإيسترن، ليرد قائلًا: "لو كنت موجود في الفترة الحالية داخل اتحاد الكرة، كنت سأرفض تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني بالدوري".

وتطرق للحديث للتعليق عن مفاوضاته مع حسن شحاته لقيادة منتخب مصر، ليرد قائلًا: "انا لم اتواصل مع حسن شحاته لتوليه إدارة المنتخب الوطني قبل تعيين حسام البدري، وتعيين البدري كان بالإجماع".

هل رفض إيهاب جلال قيادة منتخب مصر قبل حسام البدري؟، ليرد قائلًا: "إيهاب جلال لم يرفض تدريب مصر، وسبب عدم تولي إيهاب منتخب مصر، بسبب أن كان هناك مشكلة في الجهاز المعاون".

وأتم عمرو الجنايني، تصريحات بالتعليق على أزمة محمد فضل وكهربا، قائلًا: "تم التحقيق مع كهربا في أزمته مع محمد فضل واللاعب اعتذر في خطاب رسمي".