نفاد الحصة الأولى من تذاكر مباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال إفريقيا.. تقارير

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 27 مايو 2022 03:01 م

shareicon

مشاركه

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تطورات بيع تذاكر مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي، في المباراة التي ستقام على ملعب محمد الخامس، في التاسعة من مساء الإثنين المقبل، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد موقع "Le.360" سبور المغربي، أن عملية بيع تذاكر مباراة الأهلي والوداد شهدت إقبال كبير للغاية من جماهير الوداد، لذلك نفدت الحصة الأولى من التذاكر التي طرحها الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وأشار التقرير إلى أن الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المغربي، شهد بعض المشاكل بسبب الضغط الكبير الذي وقع عليه بفعل كثرة زواره الذين يرغبون في اقتناء التذاكر.

جاء تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب وفاق سطيف الجزائري، بعد الفوز في مباراة الذهاب بدور نصف النهائي بنتيجة 4 – 0، على ملعب ستاد الأهلي we السلام، قبل أن يتعادل في مباراة الإياب بالجزائر بهدفين لكل منهما.

فيما تأهل الوداد المغربي إلى المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا، بعد أن فاز على بترو أتلتيكو الأنجولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة نصف النهائي، في أنجولا، فيما تعادل الفريقين في مباراة الإياب بهدفين لكل منهما.