مرتضى منصور: مباراة الإسماعيلي الأخيرة لنا في ستاد القاهرة.. واجتمعت مع اللاعبين

كتب : كورة بلس

الجمعة، 27 مايو 2022 10:11 م

shareicon

مشاركه

مرتضى منصور

مرتضى منصور

 

تحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، عن مباراة فريقه أمام الإسماعيلي التي ستجمع بينهما في السادسة والنصف من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري، بعد قرار رابطة الأندية المحترفة بإقامة المباراة على ستاد القاهرة كما كان مُحدد لها مُسبقًا، مؤكداً إن الفريق سيخوض المباراة غدا بشكل طبيعي على ستاد القاهرة.

وقال مرتضى منصور فى فيديو بثه عبر قناته الرسمية: "الزمالك من حقه اختيار ملعبه مثل الأهلي، حدثت أزمة بدون داعي، طلبنا في البداية لعب المباريات على ستاد بتروسبورت واستاد القاهرة، وتم الموافقة على خوض مباريات الزمالك على ستاد القاهرة".

تابع: "حصلنا على موافقة مالك نادي بيراميدز على إقامة مبارياتنا على ستاد الدفاع الجوي.. وعرضنا أن نشارك في سداد قيمة الإيجار، وحصلنا على جميع الموافقات لكن ممدوح عيد المدير التنفيذى لبيراميدز رفض"، وتابع مرتضى منصور:"بعد ذلك اختارنا ملعب المقاولون العرب وحصلنا على موافقة من المهندس محسن صلاح، رئيس المقاولون، قبل أن يتراجع بسبب وجود إصلاحات في الملعب خلال فترة توقف الدوري".

وواصل: "اجتمعت مع اللاعبين وفيريرا وقولت لهم أنتم رجالة وتلعبوا في أي مكان.. وسنلعب غدًا على ستاد القاهرة، ومباراة الإسماعيلي ستكون الأخيرة على ستاد القاهرة، وسنرى بعد ذلك هنلعب فين، ستاد الدفاع الجوي ملك المصريين".

أعلن البرتغالي نونو ألميدا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو تشكيلة فريقه الذي يخوض به مباراة مصر المقاصة ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرون من عمر مسابقة الدوري الممتاز المقرر لها بعد قليل باستاد الكلية الحربية.