مران الأهلي.. ركلات ترجيح و‏تقسيمة قوية وجلسة مطولة استعدادًا للقاء الوداد

كتب : محمد نور

الجمعة، 27 مايو 2022 10:18 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

خاض فريق الأهلي مرانًا قويًا اليوم على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي استعدادًا لنهائي دوري ابطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

بدأ المران باجتماع لبيتسو موسيماني، المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، باللاعبين لمدة 15 دقيقة ثم خلاله الحديث مع اللاعبين في بعض الجوانب المتعلقة بمباراة نهائي دوري الأبطال. 

وخاض لاعبو الأهلي تقسيمة قوية بطول الملعب على فريقين، شارك فيها جميع اللاعبين في ختام المران الجماعي، حيث قاد موسيماني اللاعبين في التقسيمة، وحرص على توجيههم   من خلال تعليمات فنية خاصة   للمدافعين وأخرى للمهاجمين.

 وشهدت التقسيمة حماسًا كبيرًا من جانب اللاعبين المشاركين، طمعًا في الدخول بحسابات الجهاز الفني للمباراة المقبلة، قبل أن ينهي موسيماني المران بفقرة للتدريب على ركلات الترجيح شارك فيها جميع اللاعبين.

وعلى هامش المران أدى اللاعبين جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة بدون الكرة، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب الأحمال، وذلك مع بداية فقرات المران، فيما أدى رباعي حراسة المرمى بالفريق؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات بدنية وفنية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، وشهد مران الحراس جانبًا من التدريبات على الكرات العرضية والضربات الثابتة والتصويب من قرب.
 
كما واصل حمد عبد المنعم، مدافع الفريق تنفيذ برنامجه العلاجي على هامش المران الجماعي للفريق، والجري حول الملعب، تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل بالفريق، وذلك للتخلص من الإصابة بشد في العضلة الضامة.