المشرف على الكرة بالزمالك يوضح سر غياب فتوح والجزيري أمام الإسماعيلي

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 27 مايو 2022 11:02 م

shareicon

مشاركه

أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى منصور

 

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك عن أسباب استبعاد الثنائي أحمد فتوح وسيف الدين الجزيري من قائمة الفريق لخوض مباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح أمير مرتضى أن أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية وهو ما دفع الجهاز الفني لاستبعاده من قائمة مباراة الغد، في حين قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق استبعاد سيف الدين الجزيري من القائمة حتى يمنحه راحة قبل الانضمام لمنتخب تونس للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، على أن يعود بعدها للزمالك في حالة فنية جيدة.

وحرص فيريرا على عقد جلسة مع الجزيري طالبه خلالها بالتركيز مع الفريق وأكد له أنه يمتلك إمكانيات كبيرة وسيعتمد عليه خلال الفترة المقبلة، كما حرص أمير مرتضى على الاجتماع باللاعب وطالبه بالتركيز  مؤكدا أنه يثق في إمكانياته وقدراته الفنية التي جعلته مهاجم منتخب تونس وأنه سيكون له دور كبير مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في السادسة والنصف مساء غدا السبت باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.