أبراموفيتش يبعث برسالة وداع لجماهير تشيلسي

كتب : محمد عادل

السبت، 28 مايو 2022 06:27 م

shareicon

مشاركه

أبراموفيتش

أبراموفيتش

بعث الروسي رومان أبراموفيتش المالك السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي برسالة وداع إلى جماهير النادي اللندني، وذلك عقب اكتمال صفقة بيع النادي.

كان تشيلسي قد أسدل الستار حول اتفاقه عن بيع أسهمه رسميًا في بيان رسمي صدر قبل قليل عبر موقعه الإلكتروني قال فيه: "يمكن أن يؤكد نادي تشيلسي لكرة القدم أنه تم إبرام اتفاقية نهائية الليلة الماضية لبيع النادي لشركة تود بويلي / كليرليك كابيتال مقابل 4.25 مليار جنيه استرليني".

مضيفًا: "من المتوقع أن تكتمل الصفقة يوم الاثنين، سيتم تحديث بالبيانات مع الوقت".

أبراموفيتش أرسل مودعًا جماهير ناديه عبر موقع تشيلسي الرسمي حيث قال: "أنه لشرف كبير أن أكون مالكًا لذلك النادي العريق في الـ19 عامًا الماضية، وهي فترة شهدت فوز البلوز بكل بطولة ممكنة".

منذ عام 2003 وقت تولي أبراموفيتش مقاليد الحكم في النادي، فاز تشيلسي بـ 5 بطولات للدوري الانجليزي، وبطولتي دوري أبطال أوروبا، و5 بطولات لكأس الاتحاد، و3 بطولات لكأس الرابطة، إلى جانب الفوز بكأس العالم للندية، وهي البطولة الأخيرة التي حصل عليها تشيلسي تحت قيادة أبراموفيتش.

أبراموفيتش أضاف: "لقد اعلنت عن رغبتي في بيعا لنادي منذ ما يقرب من 3 أشهر، ومنذ وقتها، والمسئولون عن النادي يعملون بقدم وساق من أجل الحفاظ على قيمة ومكانة تشيلسي، وتسهيل الانتقال للمرحلة المقبلة".

وأكمل قائلًا: "امتلاك النادي يأتي بمزيد من المسئولية، ولقد كنت شاهدًا على بداية التفوق لتشيلسي، وكل ما كنت أفكر فيه هو أن المالك القادم للنادي يكون مليئًا بالتفكير الناجح لاستكمال ما بدأناه منذ تولي المهمة، سواء مع فريق الرجال والنساء، أو تطوير أكاديمية الناشئين وعمل المؤسسة الخيرية".

واختتم بقوله: "أتمنى للملاك الجدد كل التوفيق فيما هو قادم، سواء داخل أو خارج الملعب".

يذكر أن تشيلسي اختتم مشواره في الدوري الانجليزي هذا الموسم بالحصول على المركز الثالث برصيد 74  نقطة.