الشناوي عن قوة جماهير الوداد: فزنا في وجودهم وغيابهم

كتب : أحمد حسين

الأحد، 29 مايو 2022 01:01 م

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي

محمد الشناوي

قال محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه منذ انطلاق دوري الأبطال في نسختها الحالية، كان هدفه التأهل للمباراة النهائية.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء غدا الإثنين، على مركب محمد الخامس، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي أقيم اليوم الأحد، بالمغرب: "نركيز جيدا في المباراة النهائية بشكل جيد، لأن حلمنا من البداية كان هو التواجد في هذه المباراة".

وأكمل: "نتواجد في المغرب منذ 4 أيام للاستعداد بشكل جيد للمباراة وتجهيز أنفسنا بأفضل صورة".

وأضاف: "تجهزنا بشكل جيد للمباراة ودرسنا فريق الوداد خلال الأيام الماضية، لا نركز على نقاط معينة في أداء أي فريق منافس ولكن ندرس إجمالي الأداء بشكل عام".

وعن خوض المباراة وسط جماهير الوداد، قال الشناوي: "سبق لنا وأن فزنا على الوداد في الرباط بحضور الجماهير، وفي وقت غياب الجماهير بسبب كورونا تفوقنا على الوداد ذهابا وإيابا".

وأردف: "الأهلي فريق كبير واعتاد على اللعب وسط الجماهير مع أي فريق وفي أي مكان، وسبق لنا أن تفوقنا على الرجاء وسط جماهيره في ربع النهائي من البطولة".

وبخصوص الأعداد المتوقع حضورها من جماهير الأهلي للمباراة، قال: "نلعب من أجل الجمهور، وبالتأكيد دعمهم وتشجيعهم يصل لنا سواء الذين حضروا إلى المغرب أو الذين لم يتمكنوا من الحضور، ندرك أهمية هذه البطولة بالنسبة لجمهورنا وسنعود إليهم بالكأس".