الأهلي: استلمنا ألف تذكرة فقط للنهائي وننتظر باقي حصتنا من كاف

الأحد، 29 مايو 2022 02:35 م

shareicon

مشاركه

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف الأهلي من توزيع تذاكر مباراة فريقه أمام الوداد المغربي، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد الإثنين، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، في المغرب.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "الأهلي تسلم ألف تذكرة فقط، وقام بتوزيعها على الجماهير المتواجدة مع الفريق في المغرب".

تابع: "ننتظر باقي التذاكر التي تم تخصيصها لجماهير الأهلي من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وعددها 10 آلاف تذكرة".

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد نشر عبر الموقع الرسمي، أن الاتحاد القاري ينسق مع الناديين والاتحاد المضيف للمباراة، في تقسيم وتوزيع التذاكر بطريقة عادلة ومتساوية، بحيث تم تحديد السعة الأمنة القصوى لملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء والذي حُدد بـ 45 ألف مشجع وذلك وفقًا للوائح "كاف" للسلامة والأمن.

وقد تم توزيع التذاكر كالآتي: 

- 10 آلاف مقعد لكل فريق يمكنهم الحصول على تذاكر للمشجعين من كاف والاتحاد المضيف.

- لن يتم طرح أي تذاكر لم يتم شراؤها من قبل أي من الجماهير مرة أخرى، ولذلك ستبقى هذه المقاعد شاغرة.

- سيتم طرح 20 ألف تذكرة لكل المشجعين.

- سيتم تخصيص 5000 تذكرة للجهات الراعية في كاف وللاتحاد المغربي لكرة القدم.

كما أكد كاف أنه لن يتم بيع أي تذاكر من الملعب يوم المبارة، بالإضافو إلى ذلك تم اتخاذ كافة الترتيبات اللازمة للمساعدة في إصدار التأشيرات للجماهير الزائرة فور وصولهم للمغرب.

ومن المقرر أن تُفتح البوابات في الساعة 15:00 قبل خمس ساعات من البداية وتقام المباراة في تمام الساعة 20:00 بالتوقيت المحلي للمغرب (19:00 بتوقيت جرينتش).