الخطيب يجتمع بمجلس الأهلي قبل مواجهة الوداد في المغرب

كتب : إيمان جمال

الأحد، 29 مايو 2022 04:42 م

shareicon

مشاركه

الخطيب مع أعضاء الأهلي في المغرب

الخطيب مع أعضاء الأهلي في المغرب

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماع مع أعضاء المجلس المرافقين لبعثة الفريق، في المغرب، استعدادا لخوض الفريق مباراته أمام الوداد المغربي، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد الإثنين، بتوقيت القاهرة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، في المغرب.

يترأس محمود الخطيب بعثة الأهلي في كازابلانكا، لذا قرر عقد اجتماعا مع أعضاء المجلس المرافقين للبعثة: "العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي أمين الصندوق، وطارق قنديل، ومحمد شوقي وحسام غالي ومحمد الجارحي، أعضاء مجلس الإدارة"، في السادسة من مساء اليوم الأحد.

يأتي الاجتماع لمناقشة كافة الأمور الخاصة بمباراة الغد بين الأهلي والوداد المغربي، وفي مقدمتها تذاكر المباراة وما طلبـه النادي في الاجتماع الفني صباح اليوم، وكذلك ما طلبـه في الأيام السابقة.

ويحاول رئيس الأهلي ترتيب كافـة الأمور بما يضمن مساندة الفريق ودعمه في لقاء الغد؛ للحفاظ على اللقب الإفريقي للعام الثالث على التوالي، بعدما سبق للفريق الأحمر التتويج بدوري أبطال إفريقيا 10 مرات من قبل، كان أخرهم التتويج بأخر نسختين متتاليتين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي على الترتيب.