مصطفى فتحي يصنع هدف فوز التعاون أمام الفيحاء بالدوري السعودي "فيديو"

كتب : محمد نور

الأحد، 29 مايو 2022 09:16 م

shareicon

مشاركه

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

ساهم مصطفى فتحي في فوز فريقه التعاون السعودي اليوم على حساب الفيحاء بهدف دون رد بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

جسل هدف اللقاء الوحيد والفوز للتعاون لاعبه تاومبا بالدقيقة 19 من عمر المباراة من صناعة المحترف المصري مصطفى فتحي الذي قدم له عرضية متقنة حولها اللاعبي برأسية بالمرمى.

شهدت المباراة مشاركة مصطفى فتحي أساسيًا منذ بداية اللقاء وتم تبديله بالدقيقة 87 حيث ساهم في تحقيق فوز هام للغاية للفريق قد يمنحهم فرصة البقاء بالدوري السعودي للمحترفين.

بهذه النتيجة رفع التعاون رصيده من النقاط الى 32 محتلًا المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما توقف رصيد الفيحاء لدى 34 نقطة بالمركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي.

 
وساهم الدولي المصري مصطفى فتحي في 8 أهداف منذ انتقاله الى فريقه التعاون خلال هذا الموسم، حيث سجل 5 أهداف وصنع 3 أهداف خلال 10 مباريات شارك فيها.

ويحل الفيحاء ضيفًا على أبها 18 يونيو المقبل، بينما يستقبل التعاون نظيره الشباب في اليوم ذاته لحساب الجولة الـ29 من الدوري المحلي.