كيف خسر اتحاد جدة صدارة الدوري السعودي بسيناريو درامي؟

كتب : محمد نور

الأحد، 29 مايو 2022 10:50 م

shareicon

مشاركه

اتحاد جدة

اتحاد جدة

واصل فريق اتحاد جدة نزيف النقاط بالدوري السعودي للمحترفين ليفقد الانفراد بصدراة الدوري تحديدًا بعد خسارته اليوم أمام الطائي.

وتعرض فريق الاتحاد اليوم للخسارة أمام الطائي بهدف نظيف، بالمباراة التي جرت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أحرز هدف اللقاء الوحيد والفوز للطائي لاعبه أمير سعيود نجم الأهلي المصري السابق بعد هجمة سريعة ترجمها لهدف بالدقيقة الـ50.

بهذه النتيجة فقد اتحاد جدة ثلاث نقاط غالية للغاية ويفقد فرصة الانفراد بصدارة ترتيب الدوري السعودي ليتساوي مع الهلال برصيد 61 نقطة.

ونجح الهلال في استغلال تعثر الاتحاد اليوم بالفوز أمام أبها بهدفين دون رد بالمباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "الأمير فيصل"، ضمن مواجهات الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 

وتساوى الهلال والاتحاد بذلك في عدد النقاط بـ61 نقطة، لكن الأول يتقدم بفارق المواجهات المباشرة أصبج مصير الهلال بيده لحسم لقب الدوري لصالحه.

ويكفي الهلال بذلك الفوز بآخر مباراتين من أجل ضمان التتويج دون النظر لنتائج الاتحاد، والذي أصبح بحاجة للفوز مع تعثر الهلال من أجل إحياء آماله من جديد.