ما هي فرص مصطفى فتحي والتعاون في الهروب من الهبوط بالدوري السعودي؟

كتب : محمد جبر

الإثنين، 30 مايو 2022 12:13 ص

shareicon

مشاركه

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

يعاني نادي التعاون الذي يضم ضمن صفوفه مصطفى فتحي، لاعب الزمالك السابق، من شبح الهبوط إلى الدرجة الأدنى في الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" بحيث أنه يبتعد فقط بنقطتين عن صاحب المركز الرابع عشر.

يحتل نادي التعاون المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" برصيد 32 نقطة، بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاءات كما خسر الفريق 10 مباريات.

فريق التعاون ارتقى إلى المركز العاشر في الترتيب بعد الفوز على الفيحاء بطل كأس خادم الحرمين الشريفين بهدف نظيف، سجله ليندر تاوامبا في الدقيقة 19.
 
يقابل فريق التعاون نظيره الشباب في الجولة المقبلة بالدوري السعودي للمحترفين يوم السبت 18 يونيو، وهو في مهمة صعبة بسبب منافسة "الليث" صاحب المرتبة الرابعة والذي ينافس النصر على المركز الثالث، وفي المباراة الأخيرة التي ستقام يوم الخميس 23 يونيو يقابل فريق ضمك صاحب المركز الخامس في اختبار عسير أيضًا.

الفوز في المباراتين المقبلتين يضمن للتعاون البقاء في الدوري السعودي بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى، أما التعثر بالتعادل أو الخسارة في إحدى المباراتين قد ينتهي المطاف بالنادي في "دوري الدرجة الأولى السعودي".