المعادي واليخت يخاطب الجبلاية للبت في أزمة المركز الثالث مع البنك الأهلي

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 30 مايو 2022 06:01 م

shareicon

مشاركه

الجهاز الفني لـ"نادي المعادي واليخت"

الجهاز الفني لـ"نادي المعادي واليخت"

خاطب مسؤولو نادي المعادي واليخت أحد أندية الدوري الممتاز للكرة النسائية بقيادة عبد الرحمن عايد مساء اليوم الأحد، لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل البت في أزمة المركز الثالث العالقة بين ناديا المعادي واليخت والبنك الأهلي، خاصة وأن الفريقان يران أولويتهما بالظفر في المركز الثالث.

وأرسل محمود عصام مدير إداري فريق المعادي واليخت عصر اليوم الأحد، فاكسًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب خلاله، إعلان ترتيب مسابقة الدوري العام الموسم المنصرم رسميًا، لمعرفة موقف ناديه بعد الأزمة الدائرة حاليًا بينه وبين نظيره البنك الأهلي، بعد تساوى الفريقان في النقاط والمواجهات.

ومع انقضاء المسابقة وصل الفريقان الى النقطة 37 من 20 مواجهة، حققا خلالها الفريقان 12 فوز وتعادل وحيد و7 هزائم، وأنتهت المواجهات المباشرة بفوز كل فريق في مباراة أي أن الفريقان جنى كلاهما الثلاث نقاط من الفريق الآخر، وهو ما تسبب في الأزمة الحالية التى يمر بها الفريفان.

وحقق فريق وادي دحجلة بطولة الدوري برصيد 57 نقطة، بينما حل فريق الجونة وصيف له برصيد 54 نقطة، ويتقاسم فريقي المعادي واليخت والبنك الأهلي المركز الثالث حتى كتابة هذه السطور، وينتظر الفريقان ما سيسفر عنه قرار اتحاد الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة.