رئيس البنك يهنئ لاعباته ويطالبهن بحصد بطولة الدوري وكأس مصر

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 30 مايو 2022 06:36 م

shareicon

مشاركه

صورة تذكارية للاعبات البنك الأهلي ورئيس النادي

صورة تذكارية للاعبات البنك الأهلي ورئيس النادي

قدم اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، التهاني  للاعبات فريق الكرة النسائية والجهاز الفني بقيادة محمد محسن، على الأداء الذي قدموه خلال ماراثون الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية الموسم الجاري، بعد إنهاء المسابقة داخل الأربعة مراكز الأولى وختام البطولة بفوز هام مركز شباب الأميرية.

وأرسل رئيس النادي إلى لاعباته رسالة نصية عبر جروب الواتس اب الخاص بالفريق مفادها، :"أتابع عن كثب كل ما تبذلونه من جهد كبير طوال الموسم والظهور دائما بروح قتالية عالية، أمل فيكن كبير أن تحصدن بطولتي الدوري والكأس الموسم المقبل، وأرفض فكرة التمثيل المشرف فقط".

وظهر الفريق في دوري كرة القدم النسائية الموسم قبل المنصرم، ونجح في تسطير أسمه وسط الكبار بعدما حقق نتائج مذهله فور ظهوره بدوري الأضواء والشهرة، بفضل مدربه الشاب محمد محسن والذي عٌين بعد ذلك مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للناشئات تحت 17 عامًا.

وكان الفريق البرتقالي خسر من نظيره المعادي واليخت في دوري الثمانية من بطولة كأس مصر للموسم الحالي، ومنة قبل سبقه شقيقه الأكبر فريق الجونة والذي خرج على يد المعادي بضربات الجزاء، وصعود فريق المعادي واليخت إلى نهائي البطولة ليواجه دجلة.