رفض تمثيل لاعبات الكرة النسائية أكثر من منتخب في توقيت واحد

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 30 مايو 2022 10:03 م

shareicon

مشاركه

منة طارق لاعبة منتخبي مصر الأول والصالات

منة طارق لاعبة منتخبي مصر الأول والصالات

أتخذ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، قرار تنظيمي بفصل لاعبات منتخبي مصر لكرة القدم النسائية الأول تحت قيادة محمد كمال، والصالات تحت قيادة عبد الفتاح عباس، على أن يتم منع وحرمان أي لاعبة من الإنضمام الى المنتخبان في آن واحد والإكتفاء بتمثيل أحدهما فقط.

ويأتي هذا القرار تزامنًا مع ضم عدد من لاعبات منتخب الأول إلى الصالات والعكس في أن واحد، وهو ما تسبب في تشتيت اللاعبات خاصة وأن هناك عدد من لاعبات الصالات، يمثلن القوام الأساسي للمنتخب الوطني الأول، منهن هيام عبد الحفيظ وسالي منصور ومهيرة علي ومنة طارق.

وأبلغ جمال علام راما جويلي مدير إدارى منتخبات السيدات، وسكرتيرة وليد العطار والموظفة بإدارة المنتخبات، أبلاغ سونيا سعيد إدارية المنتخبي بذلك القرار، وإعلام المدربان به لإيجاد حلول في تلك الأزمة التى وقعا بها، خلال المعسكر الجاري الخاص بمنتخب الصالات.

وكان اتحاد الكرة أعلن منتصف الشهر الجاري عن إنشاء منتخب لكرة القدم النسائية للصالات، على أن يقوده فنيًا عبد الفتاح عباس هذا وبجانب قيادة منتخب الشابات تحت عشرون عامًا، والإبقاء على محمد كمال في منصبه مدربًا لمنتخبنا الوطني الأول سيدات.