اقتراب إتمام صفقة الاستحواذ على ديربي كاونتي

كتب : محمد عادل

الإثنين، 30 مايو 2022 10:16 م

shareicon

مشاركه

ديربي كاونتي

ديربي كاونتي

تشير تقارير صحفية إلى أن صفقة إتمام بيع نادي ديربي كاونتي الانجليزي  قد اقتربت من الإتمام.

كان ديربي كاونتي قد عانى كثيرًا الموسم الماضي، وهبط إلى الدرجة الثالثة، بعد أن فقد العديد من النقاط بسبب انتهاكه للقواعد المالية، ودخل قيد الحراسة القضائية كشكل من أشكال الحماية من الإفلاس منذ سبتمبر الماضي، حيث لم تتم صفقة بيع النادي المثقل بالديون لمالك جديد بعد.

موقع ديربي تليجراف الانجليزي ذكر أن رجل الأعمال الأمريكي كريس كيرتشنر قد قارب على إنهاء صفقة الاستحواذ على النادي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة في خلال يومين.

مؤسسة كوانتوما المالية، وهي المسئولة عن إدارة النادي منذ سبتمبر الماضي، أصدرت بيانًا بشأن صفقة الاستحواذ المنتظرة قالت فيها: "إن صفقة الاستحواذ على نادي ديربي كاونتي تسير بخطى جيدة مع كريس كيرتشنر، وكان من المنتظر أن تتم الصفقة غدًا الثلاثاء، إلا أن الإتمام الرسمي قد يتأجل إلى يوم الأربعاء الموافق 1 يونيو، إلا أننا نؤكد لكل المنتمين لديربي كاونتي أن الصفقة على شفا الإتمام".

الموقع أشار إلى أن واين روني مدرب ديربي كاونتي على اتصال دائم بكيرتشنر، من أجل التأكيد على تفاصيل عملية الاستحواذ، والخطط المستقبلية للفريق من أجل الصعود مرة أخرى لدوري الدرجة الأولى الانجليزي.