الكشف عن طبيعة إصابة بخاري ومدة غيابه عن النصر

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 31 مايو 2022 12:49 م

shareicon

مشاركه

أمين بخاري

أمين بخاري

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، حجم الإصابة التي تعرض لها أمين بخاري، حارس فريق النصر السعودي، ومدة غيابه عن الملاعب.

وكان بخاري قد تعرض لإصابة في مباراة فريقه الأخيرة بالدوري السعودي أمام أهلي جدة، وغادر المباراة.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية في تقرير نشرته، أن أمين بخاري وجلال الدين ماشاريبوف، ثنائي النصر، خضعا لكشف طبي بالأشعة على موضع إصابتهما، أول أمس، الأحد، بأحد المراكز المتخصصة في الرياض.

ووأوضحت، أن فحص الذي خضع له بخاري حارس الفريق، أظهر سلامة كتفه من الخلع والتمزق العضلي وحاجته للراحة لمدة عشرة أيام، حيث تسلم الجهاز الطبي في النادي تقريرًا مفصَّلًا عن الأشعة، ومن المتوقَّع أن تُرسل نسخةٌ منه إلى الجهاز الطبي في المنتخب السعودي لاختيار الحارس للمشاركة في معسكر الأخضر الذي ينطلق، اليوم، وينتظر أن يتمَّ استبعاده بسبب الإصابة.

 فيما سيغادر ماشاريبوف إلى بلاده لتمثيل منتخبه، ومعه تقريرا طبيا عن إصابته، التي تعرض لها في مفصل القدم منتصف الشوط الثاني من المباراة أمام الأهلي.

كان الأرجنتيني ميجيل روسو مدرب الفريق، قد منح اللاعبين إجازة حتى السبت المقبل، وغادر على إثرها الكاميروني فينسنت أبو بكر، والأوروجوياني جوناثان رودريجيز إلى بلادهما للتمتع بالإجازة.

ويحتل النصر المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي، برصيد 55 نقطة.

ويلتقي النصر بالحزم الذي هبط لدوري "يلو" يوم 18 يونيو المقبل، قبل أن يواجه الفتح في الجولة 30 والأخيرة يوم 23  يونيو من الشهر ذاته.