بدر بانون يتخلف عن العودة مع بعثة الأهلي إلى القاهرة

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 31 مايو 2022 04:00 م

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

تخلف المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن العودة مع بعثة الفريق إلى القاهرة، بعد خوض لقاء الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي خسر من الوداد المغربي بهدفين دون رد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي أقيم على مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

وأكد مصدر داخل الأهلي لـ"koraplus" أن المدافع المغربي تخلف عن العودة مع بعثة الأهلي إلى القاهرة اليوم الثلاثاء، بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني للفريق.

وأوضح المصدر أن بانون حصل على إذن بالبقاء في بلاده والحصول على راحة من يومين إلى ثلاثة أيام، على أن يعود بعدها إلى القاهرة للانتظام في مران الفريق.

بعثة الأهلي وصلت القاهرة صباح اليوم، حيث منح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات، نظرا لتوقف مسابقة الدوري في الوقت الحالي بسبب الأجندة الدولية.

ولم يشارك بدر بانون مع الأهلي منذ بداية العام الجاري، بعد إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده مع منتخب بلاده في الكاميرون للمشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث تعرض لمضاعفات صحية جراء الإصابة بالفيروس.

وخلال الفترة الأخيرة، خضع بانون للعديد من الفحوصات الطبية الدقيقة، من أجل الوقوف على حالته الصحية والتأكد من سلامته وجاهزيته للعودة للمشاركة في التدريبات مرة أخرى.

ومن المقرر أن يبدأ بدر بانون المشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي عقب عودته إلى القاهرة، تمهيدا للبدء في دخوله بقائمة المباريات بشكل تدريجي بعد انتهاء التوقف الدولي الحالي.