هازارد: سأثبت للجميع أنني لم انته

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 31 مايو 2022 07:27 م

shareicon

مشاركه

إيدن هازارد

إيدن هازارد

أكد البلجيكي إيدن هازارد لاعب فريق ريال مدريد، أنه سيحاول إثبات نفسه في الموسم المقبل، خاصة بعد ثلاثة مواسم يعاني فيها من الإصابة مع النادي الملكي.

وقال إيدن هازارد في تصريحات بمؤتمر صحفي اليوم بعد انضمامه لمعسكر منتخب بلجيكا:" كل الظروف الآن أصبحت متاحة من أجل لعب كرة القدم الخاصة بي، لم يعد لدي مشاكل في الكاحل، كل شيء في مكانه، سيكون لدي حالة جيدة على المستوى البدني والعقلي للاستعداد للموسم المقبل".

وأضاف إيدن هازارد في تصريحاته:" الامر يعود لي لإثبات أنني لم انته، وأنه مازال لدي بعض الأشياء الرائعة لتقديمها".

وواصل:" أعرف جيدًا بأنني إذا عدت لمستواي سأعطي لريال مدريد كل شيء، كل ما أحتاجه هو اللعب ويكون لدي دقائق أكثر في الموسم المقبل، وسنرى لاعب حقيقي من جديد، إيدن هازارد الحقيقي، لا يوجد شك في ذلك".

وعن مستقبله مع ريال مدريد:" لم أفكر أبدًا في الرحيل عن النادي، لأنني أعرف جيدًا بأنني استطيع المساهمة مع النادي، وأنني لم أكن في أفضل وضع من أجل التعبير عن نفسي داخل الملعب والنادي يعرف ذلك، كنت أخبركم منذ عام ونصف بأنني أشعر بالألم في الكاحل".

انتقل بعدها هازارد للحديث عن كريم بنزيما:" لا أعتقد أن هناك لاعب يتساوى مع كريم بنزيما هذا الموسم، فهو يستحق الكرة الذهبية بنسبة 99%، ولكن مع التصويت لا تعرف ماذا سيحدث، ولكنني أعتقد بأن كريم سيفوز بها، وأتمنى ذلك لانه يستحقها".

يذكر أن هازارد لم يشارك كثيرًا مع ريال مدريد هذا الموسم بسبب الإصابة، حيث لعب 23 مباراة فقط في جميع المسابقات، وتمكن من إحراز هدف وصناعة هدفين فقط.