هل يتفاوض بيراميدز مع بن شرقي؟.. فتح الله يحسم الجدل

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 01 يونيو 2022 12:50 ص

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

كشف محمود فتح الله، المدرب العام بنادي بيراميدز، عن حقيقة تفاوض ناديه مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك، من أجل ضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخلال الفترة الأخيرة ارتبط اسم بن شرقي، بالانتقال إلى النادي الأهلي، مع نهاية عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب عدم تواصله لاتفاق مع إدارة الفارس الأبيض على التجديد.

وقال محمود فتح الله، في تصريحات تليفزيونية، اليوم الثلاثاء: "التفاوض مع أي لاعب أمر يخص مجلس إدارة النادي، ولا نعلم تفاصيل الأمر كجهاز فني".

وبسؤاله ما رأيك في قدرات أشرف بن شرقي، ليرد قائلًا: "المغربي إضافة لأي نادي ينضم له لما يملكه من قدرات فنية مميزة".

وتطرق للحديث عن تواجد وليد الكراتي، لاعب بيراميدز، مع الوداد في مباراة الأمس، أمام الأهلي، قائلًا: "الفريق راحة لمدة 4 أيام، وحصل اللاعب على إذن بالسفر إلى المغرب من أجل قضاء الإجازة مع أسرته".

وأتم محمود فتح الله، قائلًا: "لم نكن لدينا علم بحضوره المباراة، وليس لدينا مشكلة في ذلك الأمر، كان لاعبًا في الوداد وذهب بالأمس من أجل تقديم الدعم الكامل لفريقه السابق".

وكان الأهلي فقد لقب دوري أبطال إفريقيا، أمس الإثنين، بعد الخسارة من الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على مركب محمد الخامس، بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.