الكشف عن سبب تواجد كنو مع المنتخب السعودي في معسكر إسبانيا رغم إيقافه

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 01 يونيو 2022 10:39 ص

shareicon

مشاركه

محمد كنو

محمد كنو

ظهر محمد كنو لاعب الهلال والمنتخب السعودي، مع بعثة الأخضر في إسبانيا، ضمن المعسكر الإعدادي الأول للمونديال، رغم إيقافه.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن كنو لاعب الوسط، ضمن قائمة معسكر المنتخب السعودي في مدينة أليكانتي الإسبانية، الذي يأتي تحضيرًا لكأس العالم 2022، يعود لرغبة الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب، إبقاءه في أجواء الأخضر.

وأشارت "الرياضية"، إلى تمسك رينارد باستدعاء كنو على الرغم من إيقافه أربعة أشهر، لأن العقوبة الصادرة من غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تنتهي قبل انطلاق كأس العالم، نوفمبر المقبل، ما يجعل مشاركته ممكنة فيها.

وأضافت، أن رينارد حرص على تدرب كنو مع زملائه في المنتخب من أجل المحافظة على لياقته، البدنية والفنية، خاصة أن العقوبة الموقعة عليه لا تمنعه من خوض التدريبات، لأنها ليست قرارًا انضباطيًا.

كانت غرفة فض المنازعات أعلنت الشهر الماضي إيقاف كنو أربعة أشهر، ومنع الهلال من التسجيل فترتين متتاليتين، مع إلزامهما بدفع 27 مليون ريال لنادي النصر، تمثل قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، الذي وقَّعه مع العالمي، يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة.

ووصلت بعثة المنتخب السعودي إلى أليكانتي، مساء أمس الثلاثاء، استعدادًا لبدء معسكر تدريبي، يمتد حتى 9 يونيو الجاري، ضمن المرحلة الأولى من برنامجه التحضيري لخوض مونديال قطر، وستتخلله مباراتان تجريبيتيان أمام كولومبيا وفنزويلا.