ماركا: محمد صلاح قد يُحقق حلمه بعد 11 عاما باللعب في نيوكاسل

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 01 يونيو 2022 03:58 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أثارت صحيفة ماركا الإسبانية، الجدل مُجددًا حول مستقبل محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، بعدما كشفت عن مفاجأة بشأن احتمالية دخول نادي نيوكاسل الإنجليزي في المفاوضات مع صلاح لضمه، خاصة أن عقده ينتهي مع ليفربول في يونيو 2023، وحتى الآن، لم يتوصلوا على اتفاق، مع رغبته في حصوله على راتب قدره 400 ألف جنيه إسترليني.

ماركا أكدت في تقريرها أن محمد صلاح وفقًا لصحيفة "ذا أثلتيك" الأمريكية، حريص على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى لو لم يجدد عقده مع الريدز قبل الصيف المقبل.

تابعت: " إذا قرر صلاح البقاء في إنجلترا، فسيكون هناك العديد من الخاطبين المحتملين الذين يمكنهم الانتقال لنجم ليفربول".

وواصلت ماركا: "قد يكون أحد الفرق التي يمكن أن تقترب منه في شهر يناير، عندما يكون حراً في التفاوض بشأن خطوته المقبلة، هو فريق نيوكاسل، الذي تم الاستحواذ عليه من قبل كونسورتيوم السعودية العام الماضي والذي قام بصرف الأموال لتعزيز فريقه في الشتاء".

أقرأ ايضًا.. كواليس مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح والراتب المنتظر ومدة العقد.. تقارير

ماركا استشهدت في تقريرها على تصريحات سابقة لمحمد صلاح، في جريدة الأهرام أون لاين، أجراها عام 2011، كان يؤكد وقتها أنه قريب من الانضمام إلى نيوكاسل عندما كان لاعبًا في المقاولون العرب، وقد كشف في ذلك الوقت أن نيوكاسل يعد عرضًا للتعاقد معه لموسم واحد.

وقال صلاح لـ "الأهرام أونلاين" في ذلك الوقت: "سيقدم نيوكاسل عرضًا رسميًا قريبًا للتعاقد معي لموسم واحد"، متابعًا: "لا أعتقد أن المقاولين سيرفضون السماح ليّ باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه حلم لأي لاعب أن يلعب في واحدة من أقوى مسابقات الدوري في العالم، أريد أن ألعب في الخارج، أعتقد أن هذه ستكون خطوتي التالية".

قالت ماركا: "ومع ذلك، لم ينته صلاح في نيوكاسل. وبدلاً من ذلك انضم إلى بازل في عام 2012 وبعد ذلك بعامين وقع مع تشيلسي، لم ينجح في إثبات وجوده في البلوز وانتقل إلى روما في صفقة دائمة في عام 2016".

اختتمت: "الآن، بعد أكثر من عقد من الزمان، هناك فرصة أن ينتهي به الأمر أخيرًا في سانت جيمس بارك".