كورة بلس يكشف كواليس حالة أحمد حجازي وموافقة إيهاب جلال على سفره إلى إسبانيا

الأربعاء، 01 يونيو 2022 11:55 م

shareicon

مشاركه

أحمد حجازي

أحمد حجازي

كشف مصدر من داخل منتخب مصر عن تفاصيل السماح لأحمد حجازي بالسفر إلى إسبانيا باستكمال التأهيل من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا رفقة الفراعنة.

وكان حجازي قد أصيب في مباراة مصر والمغرب، ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية 2021 التي أقيمت في الكاميرون، وغاب اللاعب عن المشاركات حتى ظهوره مع فريقه مؤخرًا.

أحمد حجازي يغيب عن مباراة غينيا ويتوجه لإسبانيا من أجل العلاج

وقال مصدر من داخل منتخب مصر لـ "Kora Plus" إن حجازي ليس مصابًا ولكنه لم يُكمل التأهيل الخاص به بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة منتخب مصر ونظيره المغرب في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية. 

وأضاف المصدر أن اللاعب وصل أمس من السعودية، وحضر إلى المعسكر وخضع لبعض الفحوصات واللاعب سليم ولكن اتفق مع إيهاب جلال للمغادرة إلى إسبانيا لاستكمال التأهيل من الإصابة.

وأردف أن المدير الفني لمنتخب مصر سمح له بالمغادرة وتفهم الأمر، خاصًة وأن اللاعب لعب مباراتين مع اتحاد جدة أمام الهلال والطائي بسبب الغيابات التي ضربت الفريق.

ويغيب أحمد حجازي عن منتخب مصر أمام المنتخب الغيني في الجولة الأولى من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023، حيث ستقام المباراة في ستاد القاهرة الأحد المقبل.

ويعد حجازي من أبرز المدافعين في مصر وأفريقيا بالوقت الحالي، ولكن الإصابة أبعدته عن منتخب مصر في أبرز فترات الموسم سواء كانت في نهائيات كأس الأمم الأفريقية من بعد لقاء المغرب، أو التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.