سلطان الغشيان: هناك أشخاص يهمهم سقوط النفيعي.. وأهلي جده يشبه الاتحاد

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 02 يونيو 2022 12:37 م

shareicon

مشاركه

أهلي جدة

أهلي جدة

كشف الإعلامي الرياضي السعودي سلطان الغشيان، عن وجود أزمة داخل نادي الأهلي ضد ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي، خلال الفترة الحالية بسبب وجود أزمة مالية وفنية في موسم (2021 -2022).

وأكد سلطان الغشيان، في تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد": "هناك أشخاص، يهمهم سقوط ماجد النفيعي، حتى ولو على حساب مصلحة النادي الأهلي".

وأعرب الإعلامي الرياضي، عن ثقته البالغة بتخطى ماجد النفيعي، والنادي الأهلي شبح الهبوط، وعودته للمنافسة بقوة، في المواسم القادمة على البطولات.

واستكمل: "تجربة النفيعي في الأهلي، تشبه إلى حد كبير، ما حدث مع أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، مؤكدًا أن الحائلي، عندما وصل إلى الاتحاد، وجد العديد من المشاكل الفنية والمالية؛ حيث كان الفريق الأول لكرة القدم، ينافس لتفادي شبح الهبوط، إلى الدرجة الأولى

وأتم سلطان الغشيان، تصريحاته قائلًا: "بعد موسمين فقط، أصبح نادي الاتحاد، منافسًا شرسًا على كافة البطولات، بالإضافة إلى تعاقده مع أسماء كبرى، والنادي الأهلي يحتاج إلى الصبر فقط، مثلما حدث في الاتحاد".

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة، ويعاني النادي من تراجع في النتائج على مدار الموسم الجاري.