اتحاد الكرة يطالب دجلة والمعادي بالالتزام ويعلن محظورات نهائي كأس مصر للسيدات

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 03 يونيو 2022 01:05 م

shareicon

مشاركه

أعضاء لجنة المسابقات الرئيسية

أعضاء لجنة المسابقات الرئيسية

طالبت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة خالد كامل، من مسؤولي ناديا وادي دجلة والمعادي واليخت، الالتزام بتعليمات وشروط لجنة المسابقات فى مباراة الفريقان المقرر أقامتها غدًا، في نهائي بطولة كأس مصر للسيدات على ستاد الترسانة الرياضي.

وحذر اتحاد الكرة طرفي اللقاء من تجاوز الأعداد المسموح بها، مطالبا الجميع بالالتزام لخروج المباراة بشكل يليق بمستوى وسمعة الكرة المصرية، خاصة وأنها ستقام في ختام العام الكروي 2021-2022، وتأمل الجبلاية في ظهور اللقاء بشكل جيد قبيل إسدال الستار على الموسم.

وقد أسفر الاجتماع التنسيقي بحضور ممثل الجبلاية ومندوبى الفريقان، عن الإتفاق على 250 فرد للمباراة، حيث تم الاتفاق على تخصيص 50 دعوة لدجلة ومثلها للمعادي، إلى جانب كشف مكون من 100 فرد مدون به أعضاء الأجهزة الفنية ولاعبات منتخبات السيدات.

وتم تخصيص 30 مقعدا لمجلسي إدارة الناديين فى المقصورة الرئيسية وسيفصل بينهم، اعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في مقدمتهم جمال علام رئيس الجبلاية بالإضافة إلى دينا الرفاعي، عضو المجلس والمشرف العام على ملف الكرة النسائية.

وحرص خالد كامل رئيس لجنة المسابقات الرئيسية بالجبلاية، على الاطمئنان على كافة الترتيبات التنظيمية المتعلقة بمراسم تسليم كأس مصر ودرع الدوري العام، بعد انتهاء المباراة بحضور رئيس الاتحاد والذي سيقوم بتسليم كأس البطولة، إلى الفريق الفائز باللقب.

وأبلغت الجبلاية مندوبي الناديان خلال الإجتماع التنسيقي، بضروة التنبيه على اللاعبات وذويهن بعدم إصطحاب، عبوات الطلاء (البخاخ أو المواد الكيميائية أو أي مواد أخرى قد تسبب الحريق أو الضرر)، والألعاب النارية وقنابل الدخان.