فيديو - برأسية حمدي فتحي.. الأهلي يتخطى المقاولون وينفرد بصدارة الدوري

كتب : هشام كمال

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 10:32 م

shareicon

مشاركه

استطاع النادي الأهلي أن يحقق فوزًا مهمًا على حساب المقاولون العرب بهدف نظيف، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعد محاولات من الأهلي لإحراز هدف التقدم، ولكن فشل مهاجموه في استغلال السيطرة الأهلاوية على المباراة، مع تألق من دفاع المقاولون.

وكاد المقاولون أن يحرز التقدم في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بعدما أحرز فاروقا نور الدين هدفًا برأسه، ولكن تقنية الفيديو ألغت الهدف بسبب وجود تسلل على دفاع المقاولون.

مع بداية الشوط الثاني حصل المقاولون العرب على ضربة جزاء، ولكن الحكم أحمد الغندور لغاها بعد استدعاءه من تقنية الفيديو.

بعدها تمكن الأهلي من السيطرة على المباراة مرة أخرى، حتى تمكن حمدي فتحي من إحراز هدف الفوز من ضربة ركنية نفذها علي معلول في الدقيقة 68، وحولها حمدي فتحي بنجاح في شباك محمود أبو السعود.

بعدها بدقائق كاد محمد حمدي زكي أن يحرز هدف التعادل للمقاولون، بعد انفراد تام بمحمد الشناوي، ولكن حارس الأهلي تمكن من التصدي بالكرة بنجاح.

وأضاع الأهلي أكثر من فرصة محققة في الدقائق الأخيرة من المباراة، كان من الممكن أن يضاعف النتيجة، ولكن دفاع المقاولون ومحمود أبو السعود تصدوا لكل المحاولات.

وفي الوقت بدلا من الضائع تلقى حمدي فتحي لاعب الأهلي بطاقة حمراء، بعد عرقلته للاعب المقاولون قبل أن ينفرد بمرمى محمد الشناوي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 12 نقطة في صدارة جدل ترتيب الدوري المصري بفارق نقطتين عن بيراميدز الثاني، بينما توقف رصيد المقاولون عند 4 نقاط في المركز الـ 11 بجدول الترتيب.