تقارير سعودية: حارس باريس سان جيرمان يبعد أبو جبل عن حسابات النصر السعودي

كتب : إسراء أشرف

الجمعة، 03 يونيو 2022 01:55 م

shareicon

مشاركه

النصر السعودي

النصر السعودي

كشف تقرير صحفي، اليوم الجمعة، عن نية ناديي النصر السعودي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، في عقد صفقة تبادلية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت صحيفة "المرصد الرياضية" السعودية، تقريرا يفيد بأن سان جيرمان مستعد للتخلي عن حارسه ألفونسي آريولا المعار حاليا لصفوف وست هام يونايتد لصالح النصر، مقابل الحصول على المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر.

وبذلك، ستكون إحتمالية وصول الحارس آريولا، إلى النصر، قد تعرقل انتقال أبو جبل لصفوف "العالمي" في الصيف، والذي ارتبط اسمه بالفريق السعودي، بعدما أثيرت الشكوك حول مستقبله وإمكانية استمراره في صفوف الزمالك.

 كان وست هام استعار آريولا الصيف الماضي لمدة موسم مع خيار الشراء، فيما تعاقد النصر مع المهاجم الكاميروني مطلع الموسم الرياضي أيضا، قادما من بيشكتاش التركي في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات.

 وسبق وأكد موقع “kick442” الكاميروني، في شهر أبريل الماضي، أن باريس سان جيرمان قد تواصل مع وكيل أعمال فينسنت أبو بكر لمعرفة إمكانية التعاقد معه في الميركاتو القادم، بعد تألقه مع منتخب الكاميرون في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي استضافتها بلاده خلال فبراير الماضي.

كما ربطت تقارير صحفية، اسم أبوبكر بالانتقال لصفوف نادي إي سي ميلان الإيطالي.