الكشف عن تطورات تجديد محمد صلاح مع ليفربول.. تحقيق حلم قديم والتوقيع للمنافس

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 03 يونيو 2022 04:29 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن مستجدات في مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، وإمكانية استمراراه أو الرحيل عن الريدز الصيف المقبل.

ووصل الدولي محمد صلاح، إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، في صفقة قدرت في ذلك الوقت بـ45 مليون يورو، ويرتبط المصري بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

وخلال الساعات الماضية، رددت العديد من التقارير، أنباء عن استعدادا محمد صلاح، بالانتقال إلى مانشستر سيتي، منافس ليفربول، بعد انتهاء عقده، بسبب عدم التوصل إلى اتفاق على التجديد مع الريدز.

ونقلت صحيفة "إكسبريس"، عن صحيفة "إندبندنت"، أن محمد صلاح، قد يدير ظهره إلى ليفربول ويرحل عن الفريق والتوقيع مع نادي منافس في الدوري الإنجليزي، في  حالة فشل الاتفاق على شروط جديدة مع الريدز في آنفيلد.

وأشار التقرير إلى أنه من الممكن أيضًا رحيل مو صلاح، عن الدوري الإنجليزي، وذلك بالانتقال إلى الدوري الإسباني، ويعد ذلك "حلمًا" للمهاجم.

وأوضحت الصحيفة، أن الاختيار الرئيسي لمحمد صلاح، هو البقاء في مكانه حاليًا، لكن مصادر مقربة من اللاعب تقول إنه سيكون منفتحًا على انتقال آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز أو الانتقال إلى الدوري الإسباني، ويفضل أن يكون ذلك إلى ريال مدريد.

ويرصد "Kora Plus"،  خلال التقرير التالي البطولات التى حققها محمد صلاح مع ليفربول منذ انضمامه:

- الدوري الإنجليزي: موسم 2019 -2020 .

- دوري أبطال أوروبا 2018 -2019

- كأس العالم للأندية 2019.

- كأس السوبر الأوروبي 2019.

- كأس رابطة المحترفين الإنجليزي 2022.

- كأس الاتحاد الإنجليزي 2022.