إيهاب جلال يضع اللمسات الأخيرة على خطة المنتخب قبل مواجهة غينيا

كتب : أحمد حسين

السبت، 04 يونيو 2022 09:57 ص

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال في مران المنتخب

إيهاب جلال في مران المنتخب

يختتم مساء اليوم السبت، منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني إيهاب جلال، استعداداته لمواجهة نظيره غينيا، في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، 2023 بكوت ديفوار، وهي المباراة المقرر لها غدا الأحد.

مران منتخب مصر الأخير قبل مواجهة غينيا، من المقرر أن يُقام في الساعة السابعة مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، بعد أن كان الفريق القومي يؤدي تدريباته في الأيام الماضية بملعب الدفاع الجوي.

ويسبق المران الأخير للفراعنة، مؤتمرا صحفيا للمدير الفني إيهاب جلال، يتحدث خلاله عن المباراة ورؤيته للمواجهة الأولى التي يخوضها مع الفراعنة بعد تعيينه رسميا مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

وكانت صفوف الفراعنة اكتملت في اليومين الماضيين، بعد انضمام محمد صلاح كابتن الفريق وجناح ليفربول الإنجليزي، ومشاركته في التدريبات الجماعية قبل مواجهة فريق غينيا.

ويهدف إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر لتحقيق الفوز الأول في المباراة الافتتاحية له مع الفراعنة، مع تقديم مستوى جيد يطمئن به الجماهير على مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يشهد مران المنتخب الأخيرة مساء اليوم، اهتمام إيهاب جلال بوضع اللمسات الفنية الأخيرة على الخطة والتشكيل الذي ينوي خوض بهم اللقاء.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني تنتظره مباراة ثانية بجدول التصفيات خلال الشهر الجاري، ستكون أمام منتخب إثيوبيا يوم 9 يونيو الجاري.