فرينكي دي يونج: ألعب بشكل مختلف في هولندا عن برشلونة.. وهذا أفضل

كتب : محمد الشافعي

السبت، 04 يونيو 2022 10:55 ص

shareicon

مشاركه

فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

علق الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، على الفرق بين طريقة لعبه مع منتخب بلاده وفريق البارسا، بعد تحقيق هولندا فوزًا هاما على نظيره بلجيكا بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت أمس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

وقال دي يونج، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ألعب بشكل مختلف للغاية هنا في هولندا عن برشلونة، وأعتقد أن هذا أفضل بالنسبة لي".

وانضم فرينكي دي يونج، إلى برشلونة في صيف 2019 قادمًا من نادي أياكس أمستردام الهولندي، ويرتبط اللاعب بعقد مع البارسا حتى 30 يونيو 2026.

وعلى مدار الفترة الأخيرة دخل فرينكي دي يونج، ضمن اهتمامات العديد من الأندية، على رأسهم بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، للحصول على خدماته بداية من الصيف المقبل، لتدعيم وسط المعلب.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن مانشستر يونايتد لديه رغبة في المنافسة مع إدارة النادي الكتالوني على ضم اللاعب مقابل سعر أقل من 60 مليون جنيه إسترليني، ليصل لـ 50 مليون.

وأشار التقرير إلى أن فرينكي دي يونج، يعد الهدف الرئيسي لنادي مانشستر، نظرًا لرغبة إريك تن هاج، المدير الفني للشياطين الجديد، وضع الهولندي كبديل لبول بوجبا، الذي قرر الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم.