مقترحان لنظام الموسم الجديد.. تعرف على موعد انطلاق دوري المحترفين لكرة اليد

كتب : حسام زايد

السبت، 04 يونيو 2022 02:36 م

shareicon

مشاركه

دوري المحترفين لكرة اليد

دوري المحترفين لكرة اليد

تحدث عفت رشاد مقرر اللجنة الفنية بالاتحاد المصري لكرة اليد والمحاضر بالاتحادين الدولي والعربي، عن استعدادات الاتحاد لانطلاق الموسم الجديد من دوري المحترفين لكرة اليد.

وأكد رشاد في تصريحات لـ"KORA PLUS" أن الموسم الجديد من دوري المحترفين سينطلق يوم 16 سبتمبر المقبل، وسيتم الإعلان عن نظام الموسم الجديد بعد المؤتمر العام السنوي الذي سيقام يوم الثلاثاء 14 يونيو الجاري بحضور مندوبي أندية دوري المحترفين البالغ عددهم 18 نادٍ.

وأوضح: "خلال المؤتمر العام السنوي سيتم عرض مقترحين لنظام الموسم الجديد من دوري المحترفين، وسيناقش مجلس إدارة الاتحاد واللجنة الفنية المقترحين مع مندوبي الأندية، للاستقرار على أحد المقترحين لاعتماده للموسم الجديد".

ونفى رشاد ما تردد بشأن استقرار الاتحاد على نظام الدوري قبل الاجتماع مع الأندية، قائلا: "هذا الكلام غير صحيح، بدليل أننا لم نطبع كتاب الأسس الخاص بقواعد الموسم الجديد، انتظارا لما سيسفر عليه المؤتمر العام مع الأندية".

جدير بالذكر أن الموسم الماضي من دوري المحترفين شهد تتويج الزمالك بلقب دوري المحترفين، وكأس سوبر دوري المحترفين، بينما توج سبورتنج بكأس مصر عقب فوزه على الزمالك في المباراة النهائية.