اتحاد الكرة: صلاح لن يشارك مع منتخب مصر أمام إثيوبيا وكوريا الجنوبية

كتب : هشام كمال

الإثنين، 06 يونيو 2022 11:27 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح مع منتخب مصر

محمد صلاح مع منتخب مصر

أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أن النجم المصري محمد صلاح لن يتواجد مع منتخب أمام إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، بالإضافة إلى مواجهة كوريا الجنوبية الودية.

وقال وليد العطار في تصريحاته لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:" محمد صلاح لن يسافر مع منتخب مصر لمواجهة إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية".

وأضاف وليد العطار:" محمد صلاح لن يتواجد في مواجهة منتخب كوريا الجنوبية، حيث أنه لم يتم الاتفاق على تواجد أسماء معينة في المباراة، ولكن يجب أن يكون المنتخب الأول".

وواصل:" صلاح كان يشعر بإجهاد في العضلة، وفضل إيهاب جلال عدم المجازفة بمحمد صلاح بعد مباراة غينيا أمس، حتى لا يتحول الأمر لإصابة".

وأشار:" الجانب الكوري يسأل بشكل ودي على محمد صلاح، لأنه بالطبع واحد من أفضل اللاعبين في العالم حاليًا".

وأخيرًا قال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة:" جميع المصابين مازالوا في معسكر منتخب مصر تحت الإشراف الطبي والفني، وأمر مشاركتهم من عدمه، سيكون بأمر من الجهاز الفني".

يذكر أن محمد صلاح تمكن من المشاركة في فوز منتخب مصر على غينيا بهدف نظيف، أحرزه مصطفى محمد، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023.