الخسارة الخامسة لمانشستر.. يونايتد يسقط أمام واتفورد برباعية

كتب : نديم ناجي

السبت، 20 نوفمبر 2021 07:33 م

shareicon

مشاركه

خسر مانشستر يونايتد للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي، بعد هزيمته أمام واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت بالجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

وجاءت خسارة يونايتد أمام واتفورد بعد خسارته أمام مانشستر سيتي بالجولة الماضية بنتيجة 2-0، وهي الخسارة الخامسة لليونايتد في الموسم الحالي ليتساوى مع عدد مباريات الفوز للفريق حيث فاز اليونايتد في 5 مباريات وخسر مثلهما وتعادل في مباراتين.

المباراة شهدت تفوق واضح لواتفورد خاصة في شوط المباراة الأول، تمكن من خلاله أصحاب الأرض من تسجيل هدفين وإضاعة ركلة جزاء.

سجل أهداف واتفورد جوشوا كينج في الدقيقة 28 وإسماعيلا سار في الدقيقة 44 و جواو بيدرو في الدقيقة 90+2 وإيمانويل دينيس في الدقيقة 90+5، فيما سجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد دوني فان دي بيك في الدقيقة 50.

وشهدت المباراة تصدى ديفيد دي خيا حارس مرمى اليونايتد لركلتى جزاء من إسماعيلا سار لاعب واتفورد، وقرر الحكم إعادة الكرة، وتصدى مرة أخرى للكرة بعد إعادتها.

ورفع دى خيا رصيده إلى إنقاذ ركلتى جزاء هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بعدما نجح وتصدى من قبل لكرة من مارك نوبل لاعب وستهام، ليعادل ما فعله في 31 مباراة سابقة قبل بداية الموسم الجاري مع الشياطين الحمر نجح خلالها في التصدي لركلتي جزاء فقط خلال تلك الفترة.

كما تعرض هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد للطرد في الدقيقة 69 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية خلال اللقاء.

بهذه النتيجة أرتفع رصيد واتفورد إلى النقطة 13 في المركز الـ15، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 17 في المركز الثامن.