صراع إنجليزي على ضم مهاجم بنفيكا

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 10:04 م

shareicon

مشاركه

داروين نونيز

داروين نونيز

تشير تقارير صحفية إلى صراع كبير قد بدأ بشكل غير مباشر من أجل التعاقد مع الأوروجوائي داروين نونيز مهاجم نادي بنفيكا البرتغالي.

نونيز البالغ من العمر 22 كان قد قدم موسمًا متميزًا مع فريقه، حيث سجل 34 هدفًا في الموسم المنقضي، مما دفع العديد من الأندية للدخول في مفاوضات من أجل التعاقد معه.

لكن الصحفي الأوروجوائي سيباستيان جيوفانيللي صرح عبر موقع تويتر بأن ناديي مانشستر يونايتد ونيوكاسل الإنجليزيين يعدا هما الأقرب للتعاقد مع نونيز.

جيوفانيللي أكد أن نيوكاسل يقاتل بكل غال ونفيس من أجل جلب نونيز، خاصة مع توافر الأموال الطائلة المسموح بها لإجراء التعاقدات، وذلك على الرغم من تعاقدهم مع المهاجم النيوزيلندي كريس وود يناير الماضي، وعلى مقربة من التعاقد مع الفرنسي الشاب هوجو ايتيكيكي.

على جانب آخر، فيدخل مانشستر يونايتد في مرحلة الإحلال والتجديد في الفريق، توافقًا مع التعاقد مع الهولندي إريك تين هاج لتدريب الفريق، وبالتالي يبحث الفريق حاليًا عن تدعيمات هجومية، ويأتي نونيز في مقدمة اللاعبين المطلوبين للانضمام لقلعة أولد ترافورد.

هذا إلى جانب عروض مقدمة من باريس سان چيرمان الفرنسي وليفربول الإنجليزي وأتليتكو مدريد الإسباني، والذين يغرون نونيز بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا، عكس يونايتد ونيوكاسل.

عقد نونيز مع بنفيكا ينتهي في يونيو 2025، وهذا يعني أن الأندية الطامحة في جلب اللاعب ستقوم بدفع 67 مليون جنيه إسترليني، وهي القيمة التي وضعها بنفيكا من أجل بيع اللاعب.