مباحثات بين تشيلسي وانتر ميلان من أحل لوكاكو

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 08 يونيو 2022 05:00 ص

shareicon

مشاركه

لوكاكو

لوكاكو

تشير تقارير صحفية إلى مباحثات ستبدأ خلال أيام بين نادي انترميلان الايطالي ونادي تشيلسي الإنجليزي من أجل حسم أمر البلجيكيروميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي من أجل انتقاله للنيراتزوري.

لوكاكو البالغ من العمر 29 عامًا كان قد انتقل من إنتر إلى تشيلسي مطلع الموسم الماضي مقابل 115 مليون يورو، ولم يؤد البلجيكي الأداء المعهود عنه مع البلوز، حيث لم يسجل إلا 15 هدفًا في 44 مباراة خاضها مع تشيلسي في كل مسابقات الموسم الماضي، وغاب عن العديد من المباريات لأسباب بين الإصابة، والخلافات بينه وبين الألماني توماس توخيل مدرب الفريق اللندني.

الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة سكاي سبورتس والمهتم بأخبار الانتقالات أعلن عبر موقع تويتر أن المباحثات بين الناديين ستبدأ خلال أيام، بعدما تواصل مسئولي إنتر مع لوكاكو الذي أعلن مسبقًا عن رغبته في العودة للنيراتزوري.

 

Inter and Chelsea will be in direct talks for Romelu Lukaku in the coming days, after contacts with the player - he strongly wants to return to Inter. 🔵 #CFC @MatteoBarzaghi @SkySport

It won't be easy deal as Chelsea spent €115m for Lukaku - and Inter can only try a loan move. pic.twitter.com/T5ahUYcy7S

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) June 7, 2022

 

رومانو قال أيضًا أن انتر ميلان يرغب في استعارة اللاعب بدون الدخول في مباحثات من أجل الشراء، حيث أن تشيلسي لن يقبل إلا بمبلغ يقارب المبلغ الذي دفعه لجلب لوكاكو، ومن جانبه لن يستطيع انتر دفع مبلغ كبير كهذا في الوقت الحالي.