عبدالوهاب لـ"كورة بلس": هودج راحة شهر بعد الزواج وهذه حقيقة عودته للزمالك

كتب : حسام زايد

السبت، 20 نوفمبر 2021 07:24 م

shareicon

مشاركه

وولتر هودج

وولتر هودج

كشف ياسر عبدالوهاب المدرب العام لفريق الزمالك بكرة السلة، عن موقف البورتريكي وولتر هودج من العودة مرة أخرى لتدعيم صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال المدرب العام لسلة الزمالك في تصريحات لـ"كورة بلس": "وولتر هودج سيتزوج خلال الأيام القليلة المقبلة، وأمامه شهر راحة تقريبًا للعودة للملاعب مرة أخرى بعد إجازة الزواج، ومنذ رحيله عن الزمالك ولم تنقطع اتصالاتنا معه في أي وقت".

وأوضح: "الموسم انتهى في الدوري البورتريكي لكرة السلة، وهودج أنهى موسمه هناك، ونحن في الزمالك سنقّيم المرحلة الحالية للفريق بعد نهاية دوري المرتبط ومباريات كأس مصر، لنحدد احتياجاتنا للفترة المقبلة وسنفعل أي شيء لصالح الفريق، لدينا لاعب محترف هو الدومينيكاني إدجار سوزا، لكن يمكننا عمل تغيير إذا استدعت الأمور ذلك حسب الرؤية الفنية بعد تقييم المرحلة الحالية".

وعن حقيقة رحيل المدرب اليوناني فانجيليس أنجيلو، أكد عبدالوهاب أن هذا الأمر غير صحيح، موضحًا: "فريق كرة السلة في بداية كل موسم تقريبًا يمر بظروف صعبة خارجة عن إرادة الجميع، مثل الموسم الحالي الذي فقدنا فيه مجهودات أنس أسامة بسبب الإصابة ورامي حجازي ومصطفى كيجو، ورحيل أحمد عاصم ومهاب ياسر، لكن سرعان ما ستعود الأمور إلى طبيعتها مع انطلاق دوري السوبر".