طارق حامد مهدد بالغياب عن الزمالك في القمة بسبب برنامج 14 يوم

كتب : عمرو جاب الله

الأربعاء، 08 يونيو 2022 03:06 م

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك إن فرص تواجد طارق حامد لاعب وسط الفريق أمام الأهلي، في قمة الدوري، ليست كبيرة في ظل استمرار تأهيله من إصابة الركبة في إسبانيا، حيث لم يتحدد حتى اللحظة الجارية موعد عودته إلى القاهرة، بعد سفره من أجل الخضوع للتأهيل في إسبانيا تحت إشراف الإسباني روبن بونز أخصائي العلاج الطبيعي.

وتابع المصدر ذاته في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن الاتصالات الأخيرة مع طارق حامد من داخل نادي الزمالك كانت من أجل الاطمئنان على حالته وسيحتاج اللاعب لمرحلة أخيرة من التأهيل في برنامج قد يستغرق 14 يومًا وهو ما يجعل فرص لحاقة بمباراة الأهلي، صعبة، خاصة أن اللقاء الذي سيجمع الفريقان سيقام يوم 19 من الشهر الجاري في قمة الدوري الممتاز.

من المقرر، أن يلتقي الأهلي مع الزمالك، يوم 19 من شهر يونيو الجاري، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العشرون من مسابقة الدوري المصري.

شارك طارق حامد مع الزمالك هذا الموسم في 18 مباراة بواقع 14 مباراة في الدوري المصري و4 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، وكانت أخر مشاركاته مع الأبيض في مباراة إنبي في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري، والتي جمعت بينهما يوم 10 مايو الماضي، وانتهت بهزيمة الزمالك بهدفين دون رد.